انتقل إلى المستوى التالي من حياتك وعملك! | فيكتوريا بيكهام | أفضل 10 قواعد

قوة العلامة التجارية

هناك احتمالات لا حصر لها لاستكشافها عند النظر في جميع جوانب العلامة التجارية لشركتك ، بما في ذلك صورة العلامة التجارية والشعار والتصميم وتسويق العلامة التجارية وتأثير العلامة التجارية ، على سبيل المثال. المستهلكون أكثر استعدادًا لاختيار علامات تجارية قوية بسبب ولائهم لعلامتهم التجارية وتقديرها. هذا هو السبب في أن قوة العلامة التجارية يمكن أن تكون أكثر أهمية بكثير من قوة المنتج ، ولماذا يعد التركيز على تطوير علامة تجارية مشهورة أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق النجاح.

ما هي قوة العلامة التجارية بالضبط؟

إذن ، ما هي قوة العلامة التجارية بالضبط؟ قوة العلامة التجارية هي التأثير النهائي لشركتك في السوق المستهدف. يستلزم ذلك التفكير في كيفية قيام شركتك بإنشاء منتج أو خدمة يستحق المستهلك الحصول عليها ، بالإضافة إلى القدرة التي تتمتع بها شركتك لجعل هذا المنتج ذا قيمة أكبر بكثير من المنافسين في سوق مزدحم.

تهتم قوة العلامة التجارية بأهمية العلامة التجارية أو الشركة أكثر من اهتمامها بالمنتج أو الخدمة. بدلاً من تسويق منتج معين ، يجب أن تلهم العلامة التجارية الجيدة رغبة المستهلك في شراء منتج واختيار شركة معينة.

إن فهم سبب أهمية قوة العلامة التجارية لأعمالك أمر مهم لأن العلامة التجارية الفعالة هي ما سيرفع شركتك فوق المنافسين ، ويلفت الانتباه إلى ما يجب أن تقدمه علامتك التجارية بشكل فريد. كل ما يميز العلامة التجارية لشركتك سيمنحك ميزة تنافسية في السوق. هذا هو السبب أيضًا في أن الاستعانة بوكالة تسويق للمساعدة في تسويق علامتك التجارية يمكن أن يكون مفيدًا للغاية.

قوة المنتج ضد قوة العلامة التجارية؟

عند تقييم قوة العلامة التجارية مقابل قوة المنتج ، من المهم مراعاة الشركات التي ليس لديها منتج معين ولكن لها دور قيادي في السوق. شركات مثل فيسبوك هي مثال على ذلك: لا تمتلك هذه الشركة منتجًا واحدًا أو أصلًا واحدًا ، لكنها علامة تجارية نمت اسمها وقوتها وقاعدة عملائها المخلصين حول العالم.

في حين أنه من الأهمية إطلاق منتج رئيسي وتطوير منتج عالي الجودة ، فمن الأهمية أيضًا فهم سبب أهمية العلامات التجارية الرئيسية في السوق الاقتصادية.

ما الذي يجعل العلامة تجارية قوية؟

يتم تحديد العلامات التجارية القوية من خلال قيمتها العالية المتصورة ومعرفتها وموثوقيتها. يحتل السوق الاستهلاكي احترامًا كبيرًا لأقوى العلامات التجارية ، وغالبًا ما يكون اسمها أو شعارها مصدر إلهام للثقة. كوكا كولا وغيرها من العلامات التجارية القيمة أمثلة على هذه القوة.

تأخذ العلامات التجارية القوية منتجًا عامًا وترتقي به إلى آفاق جديدة. يؤكد هذا على التجربة الشاملة مع علامة تجارية معينة بدلاً من المنتج نفسه. 

من خلال استخدام التسويق والإعلان والخدمة الشاملة التوصيل، يمكن تحويل منتج بسيط إلى أكثر من ذلك بكثير. هذه التجربة الشاملة هي ما يمكن أن توفره معظم العلامات التجارية القوية ، وهو ما يساهم في نجاحها.

ما هو الولاء للعلامة التجارية بالضبط ؟

يمكن تطوير الولاء للعلامة التجارية كنتيجة للعلامة التجارية الفعالة. ستثير العلامة التجارية القوية والمحترمة مشاعر الولاء من العملاء الذين يثقون في العلامة التجارية ، ويشعرون بالرضا عن العلامة التجارية ، ويعودون باستمرار على نفس المستوى من الخدمة.

على الرغم من المشاكل ، يمكن إثبات أهمية العلامة التجارية القوية والولاء للعلامة التجارية من خلال مستوى العائد. على سبيل المثال ، إذا كان منتج المستهلك معيبًا أو إذا كانت هناك مشكلة في التسليم أو خدمة العملاء ، فإن ولاء العلامة التجارية سيسقط.

يمكن أن تساعدك خدمات العلامات التجارية على زيادة قوة علامتك التجارية

بصفتنا وكالة رائدة في مجال العلامات التجارية ، يمكننا مساعدتك في تطوير استراتيجية تسويق شركتك.

5 أخطاء في العلامات التجارية يجب تجنبها دائمًا

الخطأ الأول: العلامة التجارية على السعر

انها ليست فكرة جيدة. بناء علامتك التجارية بأسعار منخفضة هو سباق نحو القاع ، وسيهزمك شخص ما دائمًا. حتى إذا كانت أسعارك مماثلة لأسعار منافسيك ، يجب أن تزود العملاء بأسباب مقنعة للشراء منك. ما الفرق بين منتج Morton Salt والعلامة التجارية في السوبر ماركت؟ ليس كثير. ما هو الفرق في التسعير؟ 14٪ يرجع هذا الهامش إلى نجاح مورتون في تطوير الجوانب الغير ملموسة لعلامتها التجارية. عندما يثق بك عملاؤك ، ستكون قادرًا على التنفس بسهولة أكبر عندما يقلل منافسك الجديد من سعرك.

الخطأ الثاني: مساواة العلامة التجارية بالمراسلات

نعم ، التواصل جزء من العلامة التجارية. ومع ذلك ، إذا كانت إستراتيجية العلامة التجارية الخاصة بك تركز فقط على المراسلة والإعلان ، دون أي اعتبار لاستراتيجية العمل أو الأشخاص ، فلن تتمكن من توصيل صوتك للجمهور. إذا كانت خدمة العملاء سيئة ، فإن إخبار الناس بأنها رائعة لن يؤدي إلى إبعادهم بشكل أسرع. ومع ذلك ، فإن الاستثمار في التدريب والبنية التحتية لتحسين الخدمة سيسمح لك بتسويق خدمتك الممتازة. مع مزيد من المعلومات حول الشركات والمنتجات المتاحة عبر الإنترنت ، فإن الدفاع الوحيد لعلامتك التجارية هو شركة ومنتج رائعان.

الخطأ الثالث: تغيير وعدك

في كل مرة يتم فيها تعيين نائب رئيس تسويق جديد ، هناك فرصة لمحاولة تغيير العلامة التجارية أو وضع بصمتهم عليها. بينما يجب أن يكون وعد علامتك التجارية ملائمًا ومُحدَّثًا ، فإن التحول من كونك قائدًا تعليميًا إلى كونك قائدًا للابتكار ، لن يؤدي إلا إلى إرباك سوقك.

هل أنت مستعد لتحديث الشعار الخاص بك؟ تفقد الشركات الاهتمام بطريقتها التسويقية قبل السوق. (عليك أن تتعامل معها كل يوم. إنهم يرونها فقط بين الحين والآخر.)

الخطأ الرابع: المبالغة في الوعود

 السماح لعملائك بتسويق العلامة التجارية هو أرخص طريقة للقيام تسويق. كيف تقنعهم أن يصبحوا مسوقين؟ 

عن طريق التقليل من الوعود وتجاوز التوقعات. قاوم الرغبة في أن تبدو أفضل مما أنت عليه: وعد فقط بما يمكنك تقديمه ، ثم قدمه إلى افضل درجة. 

هل أنت الأسرع؟ 

ثم لا تجعل العملاء يستمعون إلى رسالة بريد صوتي طويلة قبل أن يتمكنوا من التصرف.

 هل هم قريبون ؟

 اسمح لموظفيك بالتحدث بشكل سلبي عن العملاء وراء ظهورهم. 

هل أنت أروع شخص؟

بعد ذلك ، تأكد من أن الردهة الخاصة بك تبدو مذهلة ولديها الكثير من القوة المذهلة.

الخطأ رقم 5: العلامة التجارية الخاصة بي أيضًا

لا يمكنني إخبارك بعدد رواد الأعمال الذين قالوا ، "إذا حصلت على نسبة كبيرة من السوق ، سأكون ثريًا."

للحصول على هذه النسبة المئوية ، يجب أن تقدم للمستهلكين سببًا مقنعًا لمنحك أعمالهم. لا يمكنك أن تتوقع استبعاد الأعمال من الشركة الرائدة في السوق ما لم يكن لديك سبب مقنع للقيام بذلك. لا تحاول أن تكون مثل الشركات الأخرى ؛ بدلا من ذلك ، كن نفسك. ستكون هناك شريحة من السوق تفضل ما تفعله على ما يفعله قائد السوق ، وهذه هي النسبة المئوية التي يمكنك الحصول عليها من السوق. بدلاً من تقليد المنافسين ، كن فريدًا. عندما تتنافس مع ستاربكس ، تعرج عندما يتعرجوا.

5 قواعد ذهبية لنقل علامتك التجارية إلى المستوى التالي

عن ماذا يتكلم

عندما نتحدث عن العلامة التجارية الشخصية ، فغالبًا ما يُنظر إليها على أنها صورة لأشخاص آخرين في عقلك وكيف يرونك. على الرغم من أن كلمة العلامة التجارية الشخصية تبدو أساسية ، إلا أن المعنى يكمن أعمق من ذلك بكثير. إنه يجمع جميع الوسائل والعناصر الشخصية التي غالبًا ما يتعرف عليك الناس من خلالها.

لا يتعلق الأمر دائمًا بالمظهر الجسدي ولكن مجموعة الإجراءات والمهارات تضعك في فئة خاصة في تصورات الآخرين.

تتيح لك العلامة التجارية الشخصية دمج شخص بناءً على ما توضحه وما هو معروف عنه. إنه ملخص لمن أنت وماذا تفعل وما تحققه.

هذا جانب واضح لأنه خطاب تقديمك للعالم. يمكن إنشاء تصورات إيجابية من خلال إدارة العلامة التجارية بشكل فعال. سيكون هذا مفيدًا في مجموعة متنوعة من الإعدادات ، بما في ذلك الإعدادات المهنية والتجارية.

لذا ، هل من المهم أن يكون لديك علامة تجارية شخصية؟

على الرغم من أنك قد تجد صعوبة في تصديق ذلك ، إلا أن كل شخص في الوقت الحاضر لديه علامته التجارية. من خلال الوسائط الرقمية ، يمكن للجميع الوصول إلى هذه الأدوات ، والآن يركز الجميع على كونهم علامة تجارية شخصية ومحاولة بناء مجتمعهم الذي يمكنهم الاعتماد عليه.

حتى عندما نتحدث عن مجال احترافي ، أصبحت العلامة التجارية الشخصية عنصرًا أساسيًا. تطلب العديد من الشركات مقابض الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل outlook أو Github لمعرفة المزيد عن نفسك. يتيح لهم ذلك الاستفادة من مواردهم الرقمية لمعرفة المزيد عن موظفيهم.

من ناحية أخرى ، يحاول المئات من المهنيين التفوق في مجال معين. عندما تُستخدم العلامة التجارية الشخصية بشكل صحيح ، فإنها تزيد من وعي الشخص ، وتزود أصحاب العمل بالثقة ، وبالتالي تكتسب المزيد من فرص العمل.

من ناحية أخرى ، تعد العلامة التجارية الشخصية أحد العناصر الأكثر فائدة لأولئك الذين يرغبون في متابعتها ، لذا فإن العمل عليها على الفور هو ما سيوجه مسار عملك.

العلامة التجارية الشخصية هي ما يميز مشروعك عن المنافسة. لا يستهلك مجتمع اليوم ما لا يعرفه - أي أن تصورهم لمؤسستك أو عملك هو ما سيقودهم إلى اختيارك على الآخرين.

إذن ، كيف يمكنني بناء علامتي التجارية؟

العلامة التجارية الشخصية التي تكون من دون غرض، لا طائل من ورائها. وهذا يعني أن جوهر هذا المفهوم هو أن يكون لها تأثير إيجابي على المجتمع وتعزيز التصور الإيجابي. نتيجة لذلك ، من الضروري مراعاة العوامل التالية عند تطوير علامة تجارية شخصية:

  1. الحفاظ على التركيز

بدون شك ، هذا عامل أساسي. العلامة التجارية الشخصية هي بوابة لا تغلق أبدًا. يجب أن تتذكر أن ما تفعله وكيف تفعله في العلامات التجارية الشخصية سيحدد هويتك أمام العالم ، لذلك يجب أن تعتني به بشكل مناسب.

  1. حدد الأهداف

سيساعدك تحديد سبب رغبتك في إنشاء علامة تجارية شخصية على البدء. اختر الأشخاص الذين تريد الوصول إليهم ، والوسائط الرقمية التي ستستخدمها ، والأدوات التي ستحتاجها لإنجاز المهمة بكفاءة.

  1. أنقل القصة

العلامة التجارية الشخصية الفارغة التي لا معنى لها لن يكون لها أي تأثير. أفضل ما يمكنك فعله هو سرد قصة يمكن لمتابعيك التعرف عليها والتفاعل معها. هذا سوف يقربهم من بعضهم البعض.

  1. كن على طبيعتك

دائمًا ما يتم عرض العلامات التجارية الشخصية الأصيلة بأصالة كاملة. كونك أصليًا سيفتح الباب لفرص جديدة في مجموعة مهاراتك والنمو ككيان ناجح.

  1. اترك دائمًا تأثيرًا إيجابيًا

هناك مقولة مفاده أن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات ، لذا فإن الفعل الذي يحدث داخل طاقم العمل سيؤثر على المجتمع.

يعد التعرف على أهمية العلامة التجارية الشخصية أمرًا ضروريًا في عالم اليوم. لقد ارتفعت فائدته بشكل كبير ، وهذا هو السبب في أن تطبيقه أصبح ذا أهمية متزايدة في مجموعة متنوعة من الصناعات ، طالما أنه يتم بشكل صحيح لتحقيق أهدافك.   

branding branding agency dubai branding dubai branding uae branding guidelines branding names ideas branding companies in dubai branding icon branding marketing branding agency branding manager job description branding colors branding quotes branding company branding definition branding guidelines template branding mockup types of branding branding types branding guidelines pdf branding agency uae branding logo branding of product branding agency abu dhabi branding elements is branding important branding examples branding importance branding strategy examples branding consultant branding company in uae branding collateral branding ideas branding labels branding online branding in arabic branding umbrella branding fonts branding on social media branding strategy template why branding is important branding business branding room branding for business branding template branding near me branding benefits branding kit what are branding strategies branding website branding in business branding portfolio branding presentation branding agency london branding quiz branding package branding board branding in dubai branding labelling and packaging branding concept branding logo ideas branding guidelines examples branding packaging and labeling branding brief branding advantages branding by 8 branding video branding materials branding graphic design branding and logo design branding guidelines template free branding questionnaire branding meaning in marketing branding courses branding and marketing branding vs marketing branding brand branding hashtags branding deck branding tools what branding means branding wall branding definition business branding process branding solutions what are branding guidelines branding executive branding proposal branding objectives branding presentation template branding definition marketing branding hub branding rules body branding near me how branding applies to virtually everything branding university branding 360 branding or marketing branding questions branding trends 2022 what are branding elements branding notes branding workshop exercises can branding costs be capitalized why branding is necessary branding with fire why branding is important in marketing branding zoom webinar branding requirements branding news branding in 2022 how branding adds value branding vs logo branding where to start branding wikipedia how branding affects consumer behaviour branding zara clothes without branding what is branding in simple words branding and advertising branding jobs branding job description branding 101 pdf branding 365 branding in marketing management branding with your name branding theory why branding matters branding for small businesses branding 2021 whos who branding branding jobs in dubai what are branding services branding opportunities branding 101 branding en español 2021 branding color trends branding guide template branding of horses meaning branding quotation branding yourself burn branding los angeles branding equipment branding font free download branding mockup free what branding is not branding vs brand branding 101 presentation branding jokes branding yourself examples branding and packaging is branding a marketing strategy 5 branding strategies branding exercise branding horses meaning branding zone car branding near me branding with flux branding là gì branding jobs near me branding zee branding o que é branding words branding mockup psd free download branding meaning in business branding workshop branding noordwijk branding vs visual identity branding pdf branding and identity branding services list is branding part of marketing branding numbers are branding agencies still relevant branding proposal template branding yourself on social media branding deliverables branding worksheet branding visual identity branding with bre branding human skin branding framework branding agency new york branding kit template branding contract branding vs advertising 02 branding branding vs brand strategy branding scope of work template branding zoom branding kit examples branding your product branding and communication branding que es branding worldwide branding bangladesh who does branding what branding includes branding keywords are branding and marketing the same thing branding freelancer branding essentials 70s branding branding records branding meaning in hindi is branding illegal what are branding assets who needs branding branding vs positioning branding resume branding expert how branding is done branding for dummies branding vs brand identity branding document branding and positioning branding jobs for freshers how branding has emerged in business practice branding template free branding vs packaging why branding strategy is important branding unity ceremony branding64 branding packaging and labeling project branding research branding urban dictionary branding quiz questions branding youtube branding with flux houston when did branding begin branding zone ey watches without branding branding wood branding journal branding gif branding to go how branding works where is branding in youtube branding quizlet branding work branding zone honeydew how branding is important how branding helps in marketing branding design ideas how much branding cost branding use branding job titles branding your company branding companies in india branding hairstyle branding names for business branding brief template branding decisions branding and marketing agency branding livestock branding terms branding history branding to do list branding rod branding furnace branding techniques branding questionnaire pdf branding exercise template branding your business branding king how much does branding hurt 90s branding is branding legal branding roadmap what branding companies do branding like a boss branding for startups branding vector branding 64 software why branding is important for startups branding questionnaire example 80s branding branding tattoo branding brief examples branding resources branding tips is branding and marketing the same branding and promotion branding help branding and design branding scope of work sneakers without branding branding firms without branding branding leather freeze branding near me branding king uae how to create brand guidelines branding kpis branding vs tattoo branding studio how branding helps business can branding branding kit includes branding with flux reviews branding letters branding 99designs meaning 0f branding when branding is everything for inksnation branding or storytelling will branding ever go away branding 5 things to know for branding cattle for branding efforts branding 3d mockup psd what does brand guidelines include can branding costs be capitalized ifrs branding like branding zendesk 9 branding iron lane what branding alternatives are available to the firm branding 3ds is branding cattle cruel things like branding to branding verb branding 7 branding yourself as an artist with branding iron branding 6 phases branding 5e branding who we are branding 2300 exam 1 branding 5 things where is bunker branding branding on yellowstone branding room jvc why branding is important in your business for branding agencies branding or scarification branding 269 99designs branding colors branding 101 the complete toolkit how much branding cost uk where did branding originate sounds like branding who does branding effect branding umkm branding 64 que es tattoo like branding branding 101 course branding like a pro branding jobs remote can branding get infected branding or social media how much does branding photography cost effective branding will tend to make hide 000webhost branding how much do branding consultants make branding job roles 021 branding solutions pty ltd near infrared branding perkins will branding for branding purposes leather branding near me how long will branding last what branding strategies are you using branding without money branding 70 alkmaar 0365 branding can branding costs be capitalised how many branding personas are there 99 branding 8962 branding field branding zoom waiting room branding 3p branding 60 branding 2022 7526 branding trail with branding opportunities can branding be removed tattoo branding near me how branding is used in service marketing branding 60 alkmaar how will branding work when did branding cattle start are branding costs tax deductible how much does branding cost in nigeria 000webhost branding removal branding or visual merchandising branding 2020 strategy branding or cattle branding hsn code branding 3cx when branding has gone wrong branding 2300 exam 4 branding 25 where did branding come from branding 4 branding to salesforce branding 10000 lakes can branding kill you branding 64 failed laptop without branding branding with archetypes assessment when is breeding season for cows 818 branding which branding approach provides stronger are branding permanent branding 5 warchiefs branding 4 impact uniforms branding 3d template branding 5w branding 8nv branding 7 rules who makes branding irons 8931 branding field best branding like branding 6591 entfernen for branding awareness is branding horses cruel how many colors for branding can branding smite crit 7502 branding trail when is branding used branding 605 salon words like branding branding 9 amstelveen how many branding companies in dubai how much does branding cost in india branding 605 branding 10 to branding something 5156 branding iron pl branding 4 success how much do branding packages cost rojo 032 branding for branding social media branding 4 impact guaynabo who sells branding irons branding 5 principles branding 33 branding kya hai glass branding near me how much does branding hurt a cow can branding be capitalized where is branding strategy without branding phone branding 7up to branding synonym are branding irons still used branding 4 impact what branding does branding or brand 7 branding approaches where did branding start how many types of branding are there wood branding near me where branding is unsuccessful 915 branding shoppe branding 180 to branding definition branding or customization 8935 branding field 715 branding iron st se to branding agency why branding is important to consumers branding will lead to price increase branding 365 glossop how many branding guidelines are there branding 8 branding or strategy who branding guidelines how many types of branding branding 4 abundance will branding does branding last forever what branding entails 0120 branding branding 91 hellevoetsluis branding yellowstone for branding strategy branding 3d models will pruitt branding can branding improve school lunches to branding guidelines what branding is all about unlocked without branding meaning where is branding iron located 7 branding strategies is branding cattle legal monitor without branding does branding go away how much is branding worth branding 4ps branding 101 youtube branding utm why branding is done branding 80’s branding zoutelande branding unimelb 5 branding success stories branding without logo 99designs branding guidelines when branding started to branding company when is branding season where is bunker branding located who invented branding looks like branding why branding on yellowstone how many branding companies in uae 8 branding benefits 940 branding company branding ka kya arth hai branding or advertising agency when branding goes wrong when was branding first used branding 20 zoutelande

digital marketing agency digital marketing agency in dubai digital marketing agency in sharjah branding agency in sharjah advertising agency in sharjah digital marketing agency dubai digital marketing agencies dubai digital agency dubai digital marketing agencies uae digital marketing agency uae digital marketing agency in abu dhabi digital marketing agency abu dhabi digital agency uae digital marketing agency near me is starting a digital marketing agency worth it digital marketing agency sharjah digital marketing agency business plan digital marketing agency scope of work

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

English